مخالفات قيادة الدراجة وتأثيرها على رخصة القيادة

اللوائح: ما هي المخالفات المعاقب عليها في كتالوج غرامات الدراجات؟
مخالفات قيادة الدراجة وتأثيرها على رخصة القيادة.
في ما يلي ، نريد أن نظهر لك مجالات التركيز المختلفة في كتالوج غرامات الدراجات حسب لوائح StVO أو StVZO (لوائح ترخيص المرور على الطرق) ، والتي يتم إصدار غرامات بشأنها في حالة سوء السلوك ضد قواعد مرور الدراجات:

مخالفات قيادة الدراجة وتأثيرها على رخصة القيادة
مخالفات قيادة الدراجة وتأثيرها على رخصة القيادة

مخالفات قيادة الدراجة وتأثيرها على رخصة القيادة

  • استخدام الطريق : يشمل ذلك ، على سبيل المثال ، الانتهاكات مثل تجاهل قانون القيادة الأيمن ، وعدم استخدام مسار الدراجة الحالي ، وركوب الدراجات في اتجاه غير مصرح به
  • الانعطاف : ويشمل ذلك الانعطاف دون إشعار واضح وفي الوقت المناسب ، مع تجاهل حركة مرور المركبات
  • الإنارة : وتشمل على سبيل المثال أضواء الدراجة غير الموجودة أو التالفة أو ركوب الدراجة بدون أضواء رغم أن ظروف الرؤية تتطلب ذلك
  • نقل الركاب : اصطحاب طفل بدون جهاز الأمان الموصوف ، مع أخذ شخص يزيد عمره عن 7 سنوات على دراجة ذات مقعد واحد
  • واجبات أخرى : إجراء المكالمات أو استخدام الهاتف المحمول على الدراجة أثناء القيادة ، أو استخدام معدات الإضاءة غير المتوفرة أو غير الجاهزة للاستخدام ، أو الاستماع إلى الموسيقى بصوت عالٍ جدًا عند ركوب الدراجات ، أو ركوب الدراجة بدون استخدام اليدين أو التعلق بها. لمركبة متحركة
  • اللافتات والتعليمات من رجال الشرطة : لم يتم التقيد بطلب ضابط الشرطة بالتوقف كسائق دراجة
  • إشارات ضوئية متناوبة وإشارات ضوئية دائمة : تجاهل إشارات المرور الحمراء على الدراجة ، مع وجود مخالفات متفاوتة الخطورة
  • اللافتات التنظيمية : وتشمل ، على سبيل المثال ، القيادة في منطقة المشاة ، والقيادة عكس اتجاه السفر المحدد ، والمشاة المعرضين للخطر
  • المعدات التقنية على الدراجات : وهذا يشمل ، على سبيل المثال ، ركوب الدراجة بدون جرس أو بدون فرامل تعمل ، أو إضاءة الدراجة غير متوفرة أو لا تعمل.

هل المخالفات بالدراجة تؤثر على رخصة القيادة؟

لسوء الحظ ، لا يزال بعض راكبي الدراجات لا يأخذون لوائح StVO أو StVZO بجدية مثل اللوائح الخاصة بسائقي السيارات. ومع ذلك ، فإن حركة المرور على الطرق بالطبع ليست فراغًا قانونيًا لراكبي الدراجات.

يجب على كل متعجرف الدراجات أن يضع في اعتباره أن المخالفات التي ترتكبها الدراجة يمكن أن يكون لها تأثير على رخصة القيادة وأن راكبي الدراجات يمكنهم جمع النقاط في سجل الجاني في فلنسبورغ.

ازدادت مخاطر العواقب المترتبة على رخصة القيادة ، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى الزيادة في بعض المعدلات القياسية للغرامات في كتالوج غرامات راكبي الدراجات.

بعد كل شيء ، يوجد الآن عدد أكبر من المخالفات المرورية التي يتعين على راكبي الدراجات دفع 60 يورو على الأقل مقابلها. ويتم منح نقاط لغرامة قدرها 60 يورو أو أكثريؤدي تراكم النقاط بدوره إلى فقدان رخصة القيادة.

الإقامة الدائمة “ألمانيا” 2021

ينتج عن هذه الانتهاكات للدراجات نقاط

عبور معبر مغلق

غرامة لراكبي الدراجات

ولكن ما هي انتهاكات قواعد مرور الدراجات التي يمكن أن يكون لها نقاط أو آثار على رخصة القيادة:

  • عبور إشارات المرور الحمراء بالدراجة : مخالفات الضوء الأحمر هي النظام اليومي للعديد من راكبي الدراجات. لعبة خطيرة ، والتي لا يمكن أن تكون باهظة الثمن فقط. لأن أي شخص يقود سيارته فوق إشارة مرور حمراء كانت حمراء لأكثر من ثانية مع الدراجة يخاطر بغرامة قدرها 100 يورو .
    هذا يتوافق مع نصف السعر القياسي المطبق من كتالوج الغرامات لسائقي السيارات. كما هو الحال مع سائقي السيارات ، هناك أيضًا نقطة واحدة في فلنسبورغ لهذا الغرض .
  • عائق في معبر المشاة : أي شخص منع المشاة من عبور المسار بدراجتهم عند معبر المشاة / معبر الحمار الوحشي ولم يوقفهم ، من ناحية أخرى ، يجب أن يتوقع نقاطًا كاملة. في هذه الحالة ستكون نقطة واحدة ، لأنه مثل انتهاك الضوء الأحمر ، لا يقتصر التسجيل على السائقين.
  • عبور معبر مغلق : أعلى الغرامات تهدد راكبي الدراجات عند عبور العجلة المستوية على الرغم من الحاجز المغلق أو شبه الحاجز. A هي غرامة قدرها 350 يورو بسبب لذلك.
  • ركوب الدراجة وأنت في حالة سكر : عندما يتعلق الأمر بركوب دراجة في حالة سكر ، فإن الهيئة التشريعية على حق لا تفهم النكات.
    يجب على أي شخص يتجاوز الحد المسموح به من المشروبات الكحولية وهو 1.6 لكل ألف ويتم القبض عليه على الدراجة أن يتوقع أولاً 3 نقاط وغرامة عالية تصل إلى عدة مئات من اليورو ، والتي تعتمد على دخل راكب الدراجة.
    بالإضافة إلى ذلك ، فإن رخصة القيادة في خطر شديد. ولكن قبل فرض حظر على القيادة ،
    لديك الفرصة لإثبات مدى ملاءمتك لقيادة السيارة كجزء من الفحص النفسي (المعروف أيضًا باسم “اختبار الأحمق”).
    إذا فشلت في الامتحان ، تفقد رخصة قيادتك.

رخصة القيادة قيد التجربة: يجب على السائقين المبتدئين توخي الحذر بشكل خاص

يجب على أي شخص لديه رخصة قيادة تجريبية أو في الفترة التجريبية ألا يقود سيارته بحذر شديد في كل مرة يقود فيها أيضًا ، ولكن أيضًا على الدراجة وأن يتبع قواعد مرور الدراجات بدقة.

لأن كل مخالفة مرورية على الدراجة تمت معاقبتها بنقطة واحدة أو أكثر في فلنسبورغ تعتبر انتهاكًا تلقائيًا. والنتيجة هي أن السائق المبتدئ يجب أن يكمل ندوة متقدمة .

يكفي إذا كنت كراكب دراجة تعرض للخطر المشاة أو إذا فشلت في إظهار الاعتبار لمستخدمي الطريق الضعفاء. وفقا ل جدول الغرامات و آلة حاسبة على ما يرام، هناك غرامة قدرها 60 يورو عن هذه الانتهاكات .

مخالفات قيادة الدراجة وتأثيرها على رخصة القيادة

إذا لم يتمكن السائق المبتدئ من إثبات مشاركته الناجحة في ندوة متقدمة للسائقين المبتدئين ، فسيتم تضمين رخصة القيادة.
يزدهر مصير مشابه لمستخدمي الطرق الذين تم ملء حساب نقاطهم في فلنسبورغ بشكل جيد بسبب انتهاكات أخرى لـ StVO أو StVZO .
إذا تم تجاوز حد الثماني نقاط ، يفقد الشخص المعني رخصة قيادته ويجب أن يخضع أيضًا لفحص طبي نفسي (MPU) . ومع ذلك ، يجب إصدار تحذير مقدمًا والمشاركة في ندوة متابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *